مظلات الرياض / مظلات عالم الراحة / مظلات وسواتر عالم الراحة / تركيب مظلات وسواتر وبرجولات بالرياض / مظلات الراحة / عالم الراحة للمظلات / برجولة الرياض / مظلات سيارات وهناجر وقرميد وشبوك بالرياض

مظلات وسواتر عالم الراحة

افضل انواع مظلات السيارات

افضل انواع مظلات السيارات

افضل انواع مظلات السيارات وبأفضل الأسعار وأجمل أشكال متنوعة ورخيصة مقدمة من مؤسسةمظلات وسواتر عالم الراحة، لذالك تعمل مؤسستنا على تلبية رغبات عملائنا الكرام وتوفيرالعديد من مظلات سيارات وبافصل الاسعار. كما ان شركة عالم الراحة تمنحكم افضل عروض على تركيب مظلة سيارة بأسعار رخيصة وبخصومات هائلة على كل أعمال مشاريع مظلات السيارات في الرياض وجميع مدن ومناطق المملكة العربية السعودية.

أفضل انواع مظلات السيارات

1- مظلات سيارات الكسان

نحرص على توفير العديد من مظلات الكسان حيث يوجد لدينا بسماكات مختلفة ووفقا لما يتم أختيارة من قبل العميل ، وسنذكر لكم بعض أحجام وسماكات لكسان مظلات سيارات والمطلوبة من العملاء، ومن اكثر انواع السماكات طلباً (2-3-4-6) مللي.

  1. تتميز بسهولة التركيب والنقل من مكان لآخر والتصميم بالشكل الذي يرغب فيه العميل.
  2. حماية السيارة من الشمس والأمطار.
  3. يتوفر منها العديد من الألوان المختلفة.
  4. الاعتماد في صناعة تلك المظلات على المواد الغير قابله للكسرأوالصدأ والتشققات بحيث أنها مواد ذات جودة عالية.
  5. كما أنها غيرقابلة للتغيرفهي من الجودة الخامات المستخدمة لقدرتها العالية على تحمل درجة الحرارة العالية والأمطار والعواصف وغيرها

2- مظلات خشب بلاستيك للسيارات​​​​​​​

يعتمد الكثير من العملاء على طلب تلك النوعية من المظلات الخاصة بالسيارات إلا أنه على الرغم من مميزاتها إلا أنه يوجد بعض الانتقادات الموجه لها، ومن أهم مواصفاتها: -

  • تساعد في الحماية من الشمس بنسبة 90 %، كما أنها سهلة التنظيف بكافة الوسائل.
  • تتسم بالقوة والمتانة والقدرة على مقاومة التغيرات الجوية سواء الأمطار أو الرياح وكذلك درجات الحرارة المرتفعة.
  • يصل عمرها نحو 20 سنة، كما يعتمد على استخدام الأخشاب عالية الجودة لضمان عدم تعرضها للتآكل.

3- مظلات حديد شينكو

تناسب تلك المظلات الكثير من أذواق العملاء الرياض، وخاصة لتنوع ألوانها والأسعار متفاوتة والمناسبة لكافة العملاء على اختلاف طبقاتهم الاجتماعية.

  1. تتسم تلك المظلات بالقوة والصلابة والمتانة والقدرة الفائقة على مقاومة التلف والتآكل والصدأ أيضا لأنه يستخدم في طلاء الدهانات العازلة بشكل كامل، مما يرفع في جودة المنتج.
  2. تتميز تلك المظلات بأنها تقاوم كافة التغيرات الجوية وعلى رأسها الرياح الشديدة والأمطار، كما أنها تساعد في عزل الشمس وخاصة الأشعة الفوق بنفسجية بنسبة تصل لنحو 100%، مما ساعد على اعتماد الكثير من العملاء مكة المكرمة.

4-مظلات شد انشائي

يعتمد في تصنيع تلك المظلات على استخدام القماش التلفون أو يمكن استخدام نسيج ألبي في سي، مع ضرورة أن تكون بجوده عالية ومطابق للمواصفات القياسية.

  • تتميز تلك المظلات باختلاف التصميمات الخاصة بها من حيث شكل القبو المقوس، والمخروطي.
  • تستمد تلك المظلات قوتها من خلال الشكل المنحنى الذي يجعلها تتسم بالثبات والقوة تستطيع مقاومة التغيرات الجوية من الرياح الشديدة والأمطار والشمس الحارقة.

مظلات بولي اثيلين

تتميز تلك المظلات بالخامة العالية والكثافة العالية والقدرة على مقاومة الكوارث الطبيعية والتغيرات المناخية المختلفة، والتي تزيد من تميزها.

  • توفر العزل الكامل للشمس والحماية من الأشعة الفوق بنفسجية الضارة، مع السماح لتمرير الهواء والضوء الخافت بنسبة قليلة.
  • تتوفر تلك المظلات بمقاسات وأحجام مختلفة، كما أنها تظهر بشكل عصري وبألوان رائعة ومميزة وتتناسب مع كافة الأماكن وأذواق العملاء على اختلاف طبقاتهم.
  • تتوفر تلك المظلات التي تساعد في مقاومة الحرائق والقدرة على منع الاشتعال، والعزل الحراري بشكل رائع، وعدم تغيير ألوانه.
  • تتناسب تلك المظلات مع الأجواء المختلفة سواء الرطبة أو الحرارة مما يساعد في الحفاظ عليها لفترة طويلة.

هذا كل شيء الآن! أتمنى أن تكون قد استمتعت بالتعرف على المظلات وأنواعها وأشكالها المختلفة. إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، فلا تتردد في تركها أدناه. شكرا للقراءة!

 

كيف اتواصل مع مظلات وسواتر عالم الراحة بالرياض؟

عليك أن تتواصل معنا  لتحصل على الخبرة والدقة في العمل فكل ما تحتاج إليه يوجد لدينا مع مؤسسة أفضل مظلات وسواتر بالرياض من خلال الراقم

0502657866

 

 

ارخص مظلات سيارات,مظلات سيارات,انواع مظلات سيارات